الخرطوم, السودان
00249961252447

تصفح الكتب

اختر كتبك واضفها للسلة

تأكيد الطلب

اكد طلبك وادفع عند الإستلام

خدمة التوصيل

نوفر خدمة توصيل الكتب لمكانك

الأكثر مبيعاً

أنا أعتقد أن من يقرأ رواية أكثر حرية ممن يشاهد فيلماً.

غابرييل غارسيا ماركيز ,

  • غابرييل غارسيا ماركيز
  • هاروكي موراكامي
  • سميحة خريس
  • ميلان كونديرا
  • جان بول سارتر

عروض هذا الشهر

كتب سودانية

إشترك في عروض بوكتينو السنوية وتمتع بتخفيضات ومميزات عديدة.


قريباً

كتب جديدة

كتب مختارة

الأكثر بحثاً

 
إن الخوف من الصندوق المغلق أو الحيرة بصدد محتواه قديمان جدا فى وجدان البشرية، ولسوف تجده فى ألف ليلة وليلة وشكسبير وقصص الأطفال وكل شيء.
إنه الغيب مجرداً .. نحن محظوظون لأننا نعرف يقينا أن الصندوق يحوى قصاصات ورقية .. لن نجد جثة كما فى ألف ليلة وليلة، ولن نجد عقرباً أو ثعباناً أو سبيكة مشعة أو غازاً ساماً أو لعنة قديمة .. تعالوا نشعل شمعة تبدد ظلام القبو ونطالع قصة من تلك القصص الغريبة
220 جنيه

 
ما زلنا مع الصندوق العجيب، الذي تركه لنا د. محفوظ .. تذكرون أن الرجل مات فقيراً، فلم يترك لنا إلا هذا الصندوق في قبو داره .. الصندوق لم يفرغ بعد .. فما زالت فيه حكايات وملاحظات عن تلك القصص الغريبة التي مرت به في حياته .. من جديد اقتربوا .. تعالوا نفتح الصندوق الآن .. تعالوا نشعل شمعة تبدد ظلام القبو ونطالع قصة جديدة من تلك القصص.
220 جنيه

 
ترك لنا د. محفوظ .. صندوق عجيب .. هذا الرجل مات فقيراً ولم يترك لنا إلا هذا الصندوق في قبو داره .. الصندوق يحوي مذكرات وملاحظات عن تلك القصص الغريبة التى مرت به فى حياته .. تعالوا نقترب .. ونفتح الصندوق الآن .. تعالوا نشعل شمعة تبدد ظلام القبو ونطالع قصة من تلك القصص الغريبة.
220 جنيه

 
" دعني أنتحِ بك جانبًا لأخبرك بسر لا يعرفه سوانا. احترس! لا ترفع صوتك.. عندما نحلم، فإن وعينا يسافر لبعد آخر ليمارس حياة أخرى ويلقى أناسًا آخرين، ويعرف وجوهًا أخرى. (فرويد) لم يقل هذا، لكن دعني أخبرك أنها الحقيقة. بل هي الحقيقة الوحيدة... وقال الله: (فليكن نور) فكان نور "

كتب د. أحمد خالد توفيق من قبل عن عالم كابوسي، يمتزج فيه معنى الظلام بمعاني الجهل والقهر والتخبط. ولكنه اليوم يقدم لنا رواية ديستوبية مثيرة عن عالم لم يعد النور فيه من حقوق الإنسان الطبيعية، وحيث يتخبط الناس مكفوفين في ممر الفئران، وهم يجهلون أن هناك نورًا خلقه الله، وأنه كان للجميع قبل أن تحتكره فئة محظوظة. ربما كان الخلاص ممكنًا، ولربما هو أمل زائف. سنعرف عندما نعرف..
250 جنيه