الخرطوم, السودان
00249961252447

تصفح الكتب

اختر كتبك واضفها للسلة

تأكيد الطلب

اكد طلبك وادفع عند الإستلام

خدمة التوصيل

نوفر خدمة توصيل الكتب لمكانك

الأكثر مبيعاً

أنا أعتقد أن من يقرأ رواية أكثر حرية ممن يشاهد فيلماً.

غابرييل غارسيا ماركيز ,

  • غابرييل غارسيا ماركيز
  • هاروكي موراكامي
  • سميحة خريس
  • ميلان كونديرا
  • جان بول سارتر

عروض هذا الشهر

كتب سودانية

إشترك في عروض بوكتينو السنوية وتمتع بتخفيضات ومميزات عديدة.


قريباً

كتب جديدة

كتب مختارة

الأكثر بحثاً

يروي الكاتب السوداني "أمير تاج السر" في هذه الرواية حكاية، امرأة بنكهة أخرى، اسمها "أببا تسفاي"، هبطت من حافلة قادمة من حدود إريتريا هربا من الحرب في بلادها. جمالها الأخّاذ حط في المكان الخطأ، بلا سند ولا مال ولا مأوى. حيث "عبد القيوم دليل جمعة"، الذي تمرّس في جرم السرقة ويعيش مشرّدًا، لمحها، فهب إليها، ونصّب نفسه حاميًا لها، وأحبها حبا غيّر حياته. بيد أن القدر رسم خاتمة أخرى.

رواية “عربة الأموات” للكاتب السوداني منصور الصويم، يتحدث فيها عن أصدقاء دراسة جمّعتهم الغربة مرّة ثانية بعد سنوات من الافتراق، لكن تصاب جميعها بالفشل والإحباط والمطاردة إلى أن تنتهي رحلة الأحلام بفعل القهر والبطش ومن ثم تعود إلى الوطن في عربة الأموات، بعد أن تبدّد الأمان فارّة من واقع قاهر وباطش في آن واحد، صار فيه كلّ شيء قابلا للتسليع، والمقايضة، وفق منظومة اجتماعيّة جديدة جعلت من أنا صاحب الأرض سيّدا والآخر عبدا 
 
200 جنيه

عمل روائي يستلهم تاريخ إقليم دارفور في فترة ما بعد المرحلة التركية وبداية الحكم الإنحليزي المصري، متتبعا شخصية السلطان علي دينار (سلطان دارفور الأخير) صعوداً وهبوطا كمحرك ودافع أساسي لنمو وتطور الرواية.

200 جنيه

 هذه المذكرات دوّنها يوسف ميخائيل، الذي كان واحدا من كتاب الخليفة، بخط اليد عام 1934، وأودعها لدى E.J. Agcen.
• وُلد يوسف ميخائيل صاحب المذكرات في الأبيض في 1865م، وعاصر فترة المهدية وانتقل مع المنتقلين من الأبيض إلى أم درمان حيث صعد نجمه، خاصة في عهد الخليفة عبد الله حتى وصل إلى وظيفة كاتب أول الراية الزرقاء في جيش المهدية، ومع ذلك ظل محتفظاً بمسيحيته، وكان من المقربين في مجلس الخليفة، وتواصلت نشاطاته بعد سقوط المهدية حيث عمل مع إدارة الحكم الثنائي في السودان..

250 جنيه